إعلان أول الموضوع

أهم 1000 جملة انجليزية مترجمة ومنطوقة

– الإلمام بالترجمة والنطق الصحيح لأكبر عدد ممكن من الجمل الإنجليزية يُسهل على أي متعلم للغة الإنجليزية إجادتها في أسرع وقت ممكن، لذا سنستعرض في هذه المقالة في موقعنا أهم 1000 جملة لغة انجليزية مترجمة ومنطوقة، وهي جمل سريعة وشائعة للغاية ونستخدمها في حياتنا اليومية بشكل أساسي.
وقد اثبتت عدد من الدراسات ان الذين يقومون بحفظ الجمل يتعلمون أسرع من هؤلاء الذين يحفظون الكلمات منفردة، لذا يجب حفظ جمل اللغة الانجليزية،حيث أن حفظ الجمل يُسرع من عملية تعلم اللغة ويجعلك قادر على تحدث اللغة الانجليزية بطلاقة بدون الحاجة الى تفكير وتردد قبل النطق، تدكر هذا أحد أهم أسرار تعلم اللغة الانجليزية.

أهم 1000 جملة انجليزية مترجمة ومنطوقة:

Be careful.
كن حذر
Be careful driving.
كن حذر في القيادة
Can you translate this for me?
ايمكنك ترجمة هذا لي ؟
Chicago is very different from Boston.
شيكاغو تختلف كثيرا عن بوصتن
Don’t worry.
لا تقلق.
Everyone knows it.
الجميع يعرف ذلك.
Everything is ready.
كل شيء جاهزا.
Excellent.
ممتاز.
From time to time.
من وقت لآخر.
Good idea.
فكرة جيدة.
He likes it very much.
يحب كثيرا.
Help!
مساعدة!
He’s coming soon.
انه يأتي في وقت قريب.
He’s right.
وهو على حق.
He’s very annoying.
انه مزعج للغاية.
He’s very famous.
وهو مشهور جدا.
How are you?
كيف حالك؟
How’s work going?
كيف عملك؟
Hurry!
على عجل!
I ate already.
أكلت فعلا.
I can’t hear you.
لا استطيع ان اسمعك.
I’d like to go for a walk.
اريد ان اذهب لاتمشى
I don’t know how to use it.
لا اعرف كيفية استخدامها.
I don’t like him.
أنا لا أحبه.
I don’t like it.
أنا لا أحب ذلك.
I don’t speak very well.
أنا لا أتكلم جيدا.
I don’t understand.
لا افهم.
I don’t want it.
أنا لا أريده.
I don’t want that.
أنا لا أريد ذلك.
I don’t want to bother you.
لا أريد أن ازعجك.
I feel good.
اشعر انني على ما يرام.
If you need my help, please let me know.
اذا اردت مساعدتي اخبرني من فضلك
I get off of work at 6.
انتهي من العمل في 6.
I have a headache.
أنا أعاني من الصداع.
I hope you and your wife have a nice trip.
أتمنى لك و لزوجتك رحلة سعيدة.
I know.
أعرف
I like her.
انا معجب بها
I’ll call you when I leave.
سأتصل بك عندما اغادر
I’ll come back later.
سأعود لاحقاً
I’ll pay.
سأدفع
I’ll take it.
سأخذه
I’ll take you to the bus stop.
سأخذك لموقف الباصات
I lost my watch.
لقد فقدت ساعتي.
I love you.
أنا أحبك.
I’m an American.
انا امريكي
I’m cleaning my room.
انني انظف غرفتي
I’m cold.
انا اشعر بالبرد
I’m coming to pick you up.
انا قادم لاخذك
I’m going to leave.
انني مغادر
I’m good, and you?
انا جيد وانت؟
I’m happy.
انا سعيد (فرح)
I’m hungry.
انا جائع
I’m married.
انا متزوج
I’m not busy.
انا لست مشغول
I’m not married.
انا لست متزوج
I’m not ready yet.
انا لست جاهز الى الان
I’m not sure.
انا لست متاكد
I’m sorry, we’re sold out.
انا اسف ولكن البضاعة عندنا قد نفذت
I’m thirsty.
انا عطش
I’m very busy. I don’t have time now.
انا مشغول لا يوجد لدي وقت الان
I need to change clothes.
انا بحاجة لتغيير الملابس
I need to go home.
انا بحاجة الى العودة الى بيتي
I only want a snack.
أريد فقط وجبة خفيفة
Is Mr. Smith an American?
السيد سميث هو اميركي؟
Is that enough?
هل هذا يكفي؟
I think it’s very good.
اعتقد انه جيد جدا
I think it tastes good.
اعتقد ان طعمه جيد
I thought the clothes were cheaper.
اعتقدت ان الملابس ارخص
It’s longer than 2 miles.
انه أطول من 2 ميل.
I’ve been here for two days.
جئت الى هنا لمدة يومين.
I’ve heard Texas is a beautiful place.
سمعت تكساس هو مكان جميل
I’ve never seen that before.
لم أر ذلك من قبل.
I was about to leave the restaurant when my friends arrived.
كنت على وشك مغادرة المطعم عندما وصل اصحابي
Just a little.
مجرد القليل.
Just a moment.
مجرد لحظة.
Let me check.
اسمحوا لي أن اتحقق.
Let me think about it.
اسمحوا لي التفكير في الامر
Let’s go have a look.
دعونا نذهب لنلقي نظرة.
Let’s practice English.
هيا نمارس اللغة الإنجليزية.
May I speak to Mrs. Smith please?
هل لي أن أتكلم مع السيدة سميث من فضلك؟
More than that.
أكثر من ذلك
Never mind.
لا تقلق
Next time.
في المرة القادمة.
No.
لا.
Nonsense.
هراء
No, thank you.
لا ، شكرا لكم.
Nothing else.
ولا شيء غير ذلك.
Not recently.
وليس في الآونة الأخيرة.
Not yet.
ليس بعد.
Of course.
بالطبع.
Okay.
حسنا
Please fill out this form.
يرجى ملء هذا النموذج
Please take me to this address.
الرجاء اخذي إلى هذا العنوان
Please write it down.
من فضلك اكتبها
Really?
حقا؟
Right here.
هنا
Right there.
هناك
See you later.
أراك لاحقا
See you tomorrow.
أراك غداً
See you tonight.
أراك الليلة
She’s pretty.
انها جميلة.
Sorry to bother you.
آسف لازعاجك.
Stop!
توقف
Take a chance.
خذ الفرصة.
Take it outside.
خذها للخارج
Tell me.
اخبرني
Thanks for everything.
الشكر على كل شيء.
Thanks for your help.
شكرا لمساعدتكم.
Thank you.
شكرا لك
Thank you miss.
شكرا لك يا انسة
Thank you sir.
شكرا لك يا سيد
Thank you very much.
شكرا جزيلا
That looks great.
ذلك يبدو رائعا.
That’s alright.
هذا على ما يرام.
That’s enough.
هذا يكفي.
That’s fine.
هذا شيء طيب.
That’s it.
هذا كل شيء.
That smells bad.
هذا رائحته سيئة
That’s not fair.
هذا ليس عدلا.
That’s not right.
هذا ليس صحيحا.
That’s right.
هذا صحيح.
That’s too bad.
هذا سيء للغاية.
That’s too many.
هذا عدد كبير جدا.
That’s too much.
هذا كثير جدا.
The book is under the table.
الكتاب تحت الطاولة.
They’ll be right back.
سوف يرجعون في الحال
They’re the same.
انهم نفسه.
They’re very busy.
انهم مشغولون جدا.
This doesn’t work.
هذا لا ينجح.
This is very difficult.
هذا صعب جدا.
This is very important.
هذا مهم جدا.
Try it.
جربها
Very good, thanks.
جيد جدا ، شكرا.
We like it very much.
أحببنا ذلك كثيرا.
Would you take a message please?
يمكنك اخذ رسالة من فضلك؟
Yes, really.
نعم ، حقا.
You’re beautiful.
أنت جميلة.
You’re very nice.
أنت لطيف جدا.
You’re very smart.
انت ذكية جدا.
Your things are all here.
جميع الأمور الخاصة بك هنا.

تعليقات

  1. للحصول على قرض سريع وبسعر معقول ، واتساب +393510483991

    مرحبًا ، أنا كاثرين آدامز ، أعيش حاليًا في مدينة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. أنا أرملة في الوقت الحالي ولدي طفلين وكنت عالقة في وضع مالي وكنت بحاجة إلى إعادة التمويل ودفع فواتيري. حاولت البحث عن قروض من مختلف شركات الإقراض الخاصة والشركات ولكن لم تنجح أبدًا ، ورفضت معظم البنوك ائتماني. ولكن كما يريد الله ، تعرفت على رجل الله وهو مقرض قرض خاص منحني قرضًا بقيمة 86000 دولار أمريكي واليوم أنا صاحب عمل وأولادي في حالة جيدة في الوقت الحالي ، إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع إشارة إلى الحصول على قرض بدون ضمانات ، ولا فحص ائتماني ، ولا يوجد موقّع مشترك مع سعر فائدة 2٪ فقط وخطط وجداول سداد أفضل ، يرجى الاتصال بالسيد كالفن سكوت. إنه لا يعرف أنني أفعل هذا ولكني سعيد جدًا الآن وقررت أن أطلع الناس عليه أكثر وأريد أن يباركه الله أكثر. يمكنك الاتصال به عبر بريده الإلكتروني: {loancreditinstitutions00@gmail.com} أو ال WhatsApp +393510483991

    ردحذف
  2. السلام عليكم جميعاً

    عيد مبارك. انا اسمي عبدالله عائشة. أعيش في كاليفورنيا لكني ولدت في المملكة العربية السعودية وأنا امرأة سعيدة اليوم .. أخبرت نفسي أن أي مقرض ينقذ عائلتي من الوضع السيئ ، سأحيل جميع أصدقائي وأقاربي أو أي شخص يبحث عن قرض للشركة ، جلبت شركة Jessica Rojas Loan السعادة لي ولعائلتي بعون الله ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 275،000.00 دولارًا سنغافوريًا لبدء حياتي بالكامل لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلتهم وكلاء خدمة صادقة وخشية من الله لشركة قروض Jessica Rojas التي تساعدني بقرض بقيمة 275،000.00 دولار سنغافوري ، هذه الشركة هي شركة تخشى الله وإخوتي وأختي الذين يعملون مع هذه الشركة كمسلمين ، جزاكم الله أن يستمروا في تبارك وإثراءكم. بيتك كما نزعت العار عن عائلتي. لذا من فضلك إذا كنت في حاجة إلى شركة قروض موثوقة للاقتراض منها وتعلم أنك ستسدد القرض ، فيرجى الاتصال بالبريد الإلكتروني للشركة jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com أو يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الواتس آب لردهم سريعًا على الصيام عملية القرض الخاص بك. اتصل بخدمة العملاء whatsApp +1 (325) 231-4574. لم يعرفوا أبدًا أنني أدلي بشهادتي حول شركتهم. أتمنى لك النجاح

    شكرا

    عبدالله عائشة

    ردحذف
  3. أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

    ردحذف

إرسال تعليق

إعلان وسط الموضوع

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اضافة s شرح القاعدة بالتفصيل مع امثلة

شرح s es ies وطريقة اضافتها الى نهاية الافعال والاسماء

إعلان آخر الموضوع